مول الفوقية يعتذر من جماهير تطوان بسبب شغب الجماهير.

انتشرت على منصات التواصل الاجتماعي فايسبوك رسالة اعتذار من طرف ياسين الدهن المعروف “بمول الفوقية ” واحد من أبناء مدينة اكادير، يعتذر فيها للجماهير التطوانية عن الهمجية التي صدرت من بعض المحسوبين على ساكنة اكادير.

ونشر ياسين الدهن تدوينة على صفحته الرسمية بمنصة التواصل الاجتماعي كتب فيها ” تشرفت أمس بزيارة اخوة من تطوان لي … ناس تطوان لهم محبة خاصة في قلبي ناس راقيين محترمين عندي منهم اصدقاء رائعين رضوان اشرف ادم سفيان محمد والقائمة طويلة … زرت تطوان مرات وتركت أثرا جميلا في نفسي وعندي ذكريات طيبة وكنت ناوي نسكن فيها غير بسبب ناسها … “.

وأضاف ياسين مخاطبا الجماهير التطوانية ” استغل الفرصة واعتذر نيابة عن عقلاء سوس عن بعض مظاهر الهمجية التي صدرت من بعض السفهاء الذين يمثلون تربية والديهم وفشل منظومة على رأسها الاعلام والمدرسة والمنبر … في تأطير هذا الجيل المخرب المفسد الا من رحم الله … انتم اهل لكل كرم وماحصل لا يرضي اهل سوس الذين جبلوا على اكرام الضيف والاحترام والتعايش “.

جدير بالذكر أن لقاء نهائي كأس العرش الذي جرى يوم السبت 14 ماي الجاري، عرف وقوع أعمال شغب وتخريب للمتلكات من طرف بعض المراهقين من ساكنة اكادير، الذين يمثلون أنفسهم وسوس بريئة منهم، على حد تعبير الكثير من ابناء مدينة اكادير.

تطوان بوست

Loading...