ads-x4-1

ستة تلاميذ فقط يتابعون العلاج من التسمم حسب المديرية الإقليمية للتعليم بتطوان 

أوضحت المديرية الإقليمية للتعليم بتطوان أنه وعلى إثر علمها بحادث تسمم عدد من التلاميذ بالمدرسة الجماعاتية ابن النفيس بجماعة السحتريين القروية، انتقلت لجنة إقليمية إلى عين المكان حيث تم نقل التلاميذ الذين ظهرت عليهم أعراض التسمم على وجه السرعة إلى المستشفى الإقليمي سانية الرمل. 

وقد تبين إصابة ستة (6) تلاميذ بحالة تسمم ليتم اخضاعهم للبرتوكول العلاجي المعمول به في مثل هذه الحالات، وهم في حالة مستقرة.

في حين خضع التلاميذ الآخرون للفحوصات الطبية اللازمة وغادروا المستشفى في حينه.

وأشار البلاغ إلى أن اللجنة الإقليمية قد فتحت تحقيقا لمعرفة ملابسات هذا الحادث واتخاذ الإجراءات اللازمة في هذا الصدد.

 

تطوان بوست

Loading...