ads-x4-1

تنصيب 24 من رجال السلطة بمدينة الحسيمة

جرى أمس تنصيب رجال السلطة الجدد بإقليم الحسيمو و الذين تم تعيينهم مؤخرا في إطار الحركة الانتقالية التي أجرتها وزارة الداخلية مؤخرا، من أجل ضخ دماء جديدة في سلك الإدارة الترابية.

وجرى خلال حفل أقيم بالمناسبة تقديم رجال السلطة الجدد ال 24 ، الذين التحقوا بالإقليم.

ويتعلق الأمر بكل من الكاتب العام الجديد لعمالة الحسيمة، وباشا مدينة الحسيمة، وباشا مدينة إمزورن، وباشا مدينة بني بوعياش، وباشا مدينة أجدير، وباشا مدينة تارجيست، ورئيس دائرة بني ورياغل الشرقية، ورئيس دائرة كتامة، ورئيس دائرة بني بوفراح، وقائد قيادة أيت يوسف وعلي، وقائد قيادة أربعاء تاوريرت، وقائد قيادة إمرابطن، وقائد قيادة إزمورن، وقائد قيادة بني حذيفة، وقائد قيادة بني عبد الله، وقائد قيادة إساكن.

كما همت الحركة الانتقالية قائد قيادة كتامة، وقائد قيادة بني بونصار، وقائد الملحقة الإدارية الثانية بالحسيمة، وقائد الملحقة الإدارية الثالثة بالحسيمة، وقائد الملحقة الإدارية الأولى بإمزورن، وقائد الملحقة الإدارية الثانية ببني بوعياش، وقائدا، نائب رئيس قسم الشؤون الداخلية، وقائدة بملحقة بعمالة الحسيمة، وقائدة مكلفة بملحقة ميناء الحسيمة.

 

تطوان بوست

Loading...