تدخلت جماعة تطوان، اليوم الاثنين، لتنظيف وتأهيل ملعب سانية الرمل، إستعدادا لاستقبال جماهير المدينة لمؤازرة فريق المغرب التطواني في ثاني جولات البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي 2022-2023″، التي ستنطلق يوم الثاني من شتنبر المقبل.

فبعد عملية تجيير جنبات ملعب سانية الرمل خلال الأسبوع المنصرم، تم يومه الاثنين تنظيف وإزالة الشوائب والأزبال من الكراسي والمدرجات، حيث جرى تجنيد مجموعة من العمال والآليات لتسريع عملية التنظيف.

وكان زوار ملعب سانية الرمل بتطوان و خلال مقابلة تكريمية نظمت نهاية الأسبوع قد لا حظوا الإهمال الكبير ، وتراكم الأزبال في مدرجات الملعب.
تطوان بوست



