العيساوي يفوز في نزاله بالدوري الدولي بمدينة الفنيدق

أُسدل الستار ليلة الخميس 28 يوليوز الجاري، على منافسات الدوري الدولي للكيك بوكسينغ في نسخته الحادية عشر، من تنظيم جمعية نجوم الريف الفنيدق، والتي عرفت مشاركة مميزة لنجوم رياضة الكيك بوكسينغ.

الدوري الذي جرت أطواره بالقاعة المغطاة بمدينة الفنيدق، عرف مشاركة جمعية السليماني للرياضة ممثلة في البطل الواعد محمد العيساوي المتوج مؤخرا بنحاسية بطولة الأبطال في رياضة المواي طاي، العيساوي شارك في وزن 71 كيلوغرام وتمكن من الفوز بإجماع لجنة التحكيم، حيث قدم نزالا ممتعا نال خلاله تصفيق الجمهور الذي ملأ جنبات القاعة المغطاة بمدينة الفنيدق.

محمد العيساوي واحد من الأبطال القادمين بقوة في رياضة الكيك بوكسينغ، حيث سطع نجمه بعد النزالات الشيقة التي يقدمها والأداء الجيد الذي يظهر عليه، حيث يسهر على تعليمه فنون القتال الإطار الوطني سعيد السليماني رئيس جمعية السليماني للرياضة، الذي يضحي بالغالي والنفيس في سبيل إنجاب أبطال لتشريف تطوان والمغرب في مختلف المحافل والتظاهرات الرياضية.

السليماني في كلمة لجريدة تطوان بوست عقب هذا النزال الشيق للبطل محمد العيساوي، أكد أن له الثقة في هذا البطل الذي يقدم كل ما في جعبته ليذهب بعيدا في عالم الكيك بوكسينغ، واضاف السليماني أن مواظبة البطل على التداريب دائما تعطي نتائج جيدة وهذا ما بدأ يظهر على بطله محمد العيساوي، الذي ينتظره مستقبل زاهر في عالم الكيك بوكسينغ.

 

تطوان بوست

Loading...