ads-x4-1

إندلاع حريق جديد بغابة مولاي عبد السلام بن مشيش 

اندلع اليوم الإثنين حريـق بغابات منطقة بني عروس، على مقربة من المنازل ومن مركز مولاي عبد السلام بن مشيش.

النيران التي رجحت مصادر من عين المكان قد تكون ناتجة عن تماس كهربائي بفعل الرياح وارتفاع درجات الحرارة بالمنطقة، حيث تفوق الحرارة اليوم 40 درجة.

ولحد الساعة لم يصدر بلاغ من السلطات المحلية لتوضيح الأسباب وكذا الجهود والإجراءات المتخذة لوقف زحف هذا الحريق ، والذي ينضاف إلى سلسلة من الحرائق الغابوية التي تشهدها الغابات بشمال المغرب، مخلفة خسائر مادية جسيمة في الغابات والمساكن والماشية.

 

تطوان بوست

Loading...