تُوجت أكاديمية طنجة-تطوان-الحسيمة (ذكور) ، بلقب البطولة الوطنية المدرسية لكرة السلة التي اختتمت فعالياتها اليوم الأحد بالحسيمة.
وعاد لقب البطولة في صنف الذكور للثانوية التأهيلية الحسن الثاني بتطوان (ممثلة أكاديمية جهة طنجة تطوان الحيسيمة) بعد فوزها في المباراة النهائية على فريق ثانوية علال الفاسي التأهيلية بإيفران (أكاديمية فاس مكناس)، بنتيجة 21 مقابل 11.
كما توجت أكاديمية جهة طنجة تطوان الحسيمة، ممثلة بالثانوية التأهيلية البادسي بالحسيمة بالرتبة الثالثة في فئة الإناث.
وأشرف وفد رسمي ضم الكاتب العام لعمالة الحسيمة، ومدير مديرية الرياضة المدرسية بوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي، ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة، ومدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة طنجة تطوان الحسيمة، والمدير الإقليمي للتربية الوطنية بالحسيمة، وشخصيات مدنية وعسكرية، على توزيع الكؤوس والميداليات على الفرق الفائزة بالمراتب الأولى في فئتي الذكور والإناث.
تطوان بوست



