إدارة الماط تُكرّم وجوها رياضية في احتفال رمزي

تعتزم إدارة نادي المغرب أتلتيكو تطوان، إقامة حفل رمزي يوم غد الأحد على هامش الدورة 29 من البطولة الاحترافية القسم الثاني، بملعب سانية الرمل، حيث سيتم تكريم العديد من الوجوه الرياضية بالمدينة ولاعبين وتقديم جوائز للجمهور

ويعتزم النادي تكريم الدكتور عبد السلام الباكوري وهو مسير سابق بالفريق عرفانا لما قدمه للأتلتيك، كما سيتم تكريم المصمم الشاب الذي أبدع في تصميم قميص المئوية للنادي وكذا تصميم الحافلة الجديدة، وائل اليوسفي تكريما عرفانا من النادي لما قدمه خدمة لفريقه اتلتيكو تطوان.

كما سيتم تقديم هدية رمزية للمشجع الذي سافر نحو اكادير على متن دراجته الهوائية لتشجيع المغرب التطواني، بالاضافة لتكريم المشجع محمد الذي تعرض لكسر مزدوج على مستوى ركبيته خلال محاولته تزيين شارع محمد الخامس برايات المغرب التطواني.

بدورها ارتأت الرابطة المغربية للصحافة الرياضيين تكريم الإطار الوطني عبد اللطيف جريندو، نظير الموسم الجيد الذي قدمه مع الاتلتيك يعودة النادي للقسم الممتاز، بالاضافة لاختيار احسن لاعب لهذا الموسم عن طريق تصويت داخلي للنادي.

هذا وسيكون تنظيم طمبولا خاصة بالجماهير التي قدمت هذا الموسم دروسا في التنقل والترحال والتشجيع، دون تسجيل حالة واحدة من الشغب، واستخقت لقب أحسن جمهور بالمغرب بشهادة مدن مغربية ومنابر إعلامية.

 

تطوان بوست

Loading...