ads-x4-1

ساكنة صدينة بتطوان، تستغيث من خطر معمل لافارج هولسيم.

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فايسبوك تدوينة لساكنة فندلاوة المتواجدة بجماعة صدينة، تستنجد بالمسؤولين بسبب الغبار الذي أتى على الأخضر واليابس والذي يأتي من المقالع التابعة لمعمل لافارج هولسيم.

وجاء في التدوينة ” مازلنا نعاني من أضرار معمل الإسمنت لافارج هولسيم، ومخاطر المقالع التي تلوث مافوق الأرض وما تحتتها، ساكنة مدشر فندلاوة وبني عمران يعانون ويستغيثون، فهل من مغيث ؟ رسالة موجهة إلى السلطات المحلية ورئيس الجماعة والمنتخبون والمجتمع المدني بجماعة صدينة انقذوووووونا “.

 

تطوان بوست

Loading...