عقد مجلس جماعة تطوان، مؤخرا، لقاء مع مديري سوق الإمام مالك و مركز التجاري (الأزهر)، بحضور ممثلي الجمعيتن المؤطرتين لتجار هذه الأسواق.
وشكل هذا الاجتماع، فرصة لمناقشة عدة تدابير و إجراءات، تهدف إلى تنظيم هذه الأسواق وتحسين ظروف عمل التجار قصد الرفع من المردودية التجارية بهذه المرافق التجارية الجماعية.
كما تم استعراض بعض الإكراهات و الإشكالات التي يعاني منها التجار، والتي تحول دون تطوير خدمات هذه المرافق الحيوية.
تطوان بوست



