ads-x4-1

أوميكرون يدفع الحكومة المغربية لتقليص عدد الأشخاص في مراسم الجنائز

قررت الحكومة المغربية تقليص عدد الحضور إلى عشرة أشخاص، كحد أقصى، للمشاركة في مراسم تأبين الموتى ومراسم الجنازة.

 

وأفاد بلاغ للحكومة، امس الأربعاء، بأنه استنادا للمقتضيات القانونية المتعلقة بتدبير حالة الطوارئ الصحية، وفي إطار التدابير الاحترازية المعمول بها للحد من انتشار وباء كورونا المستجد، وحفاظا على صحة المواطنات والمواطنين، فقد تقرر خفض الحضور إلى عشرة أشخاص في مراسم تأبين الموتى ومراسم الجنازة.

 

وأضاف البلاغ أن الحكومة تشدد على أهمية هذه الإجراءات المتخذة في الحد من مخاطر انتشار الوباء، كما أنها تذكر بضرورة الالتزام القوي والمسؤول للجميع بالتقيد بالتدابير والقرارات المتخذة من طرف السلطات العمومية.

 

تطوان بوست

 

Loading...