القنصل العام للولايات المتحدة الامريكية في ضيافة البكوري

حلّ اليوم الأربعاء 29 شتنبر، القنصل العام للولايات المتحدة الأمريكية بالدار البيضاء، السيد لورانس راندولف – حلّ- بجماعة تطوان في زيارة مجاملة لرئيس المجلس البلدي مصطفى البكوري، الذي كان في استقبال القنصل العام إلى جانب كل من السيد عبد السلام الدامون، النائب الخامس للرئيس، والسيد رشيد أمجاد، المدير العام للمصالح الجماعية.

وجاءت هذه الزيارة لتهنئة البكوري بمناسبة انتخابه رئيسا للمجلس البلدي، وعرف اللقاء الذي تبادل فيه الطرفان أطراف الحديث عن العلاقات المتينة بين الحكومتين المغربية والامريكية، وسبل التعاون مستقبلا لما فيه خير للبلدين.

ونوه السيد رئيس جماعة تطوان بالاعتراف الأمريكي بقضية الوحدة الترابية، وقدم شكره للإدارة الأمريكية التي ساندت المملكة المغربية في حقها الذي تدافع عنه لسنوات طويلة بسلمية تامة ودون النزوع نحو الخيارات العنيفة حفاظا على الأرواح البريئة بالأقاليم الجنوبية والصحراوية.

 

من جهته قدم القنصل العام للولايات المتحدة الأمريكية بالدار البيضاء، تهانيه للسيد مصطفى البكوري بمناسبة انتخابه رئيسا لجماعة تطوان، وعبر عن سروره بالثقة التي حظي بها من طرف ساكنة تطوان والأحزاب السياسية ليدير شؤون البلدية بالشكل التي تزدهر فيه أكثر من الأعوام السابقة.

 

تطوان بوست

Loading...