الطالبي يجتمع بوكلاء اللوائح لتشكيل التحالف

اجتمع وكيل لائحة حزب التجمع الوطني للأحرار رشيد الطالبي العلمي، مع وكلاء الأحزاب السياسية التي حضيت بمقاعد في الاستحقاقات الاخيرة، لوضع الترتيبات الاخيرة لإعداد التحالف الذي سيسيّر مجلس جماعة تطوان على ضوء نتائج اقتراع 8 شتنبر الجاري.

 

وسيشكل التحالف حسب آخر المعطيات التي نشرها بيان لحزب الحمامة، بين أحزاب التجمع الوطني للأحرار، والاستقلال، والاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، والأصالة والمعاصرة، والتقدم والاشتراكية، والحركة الشعبية، والعهد الديمقراطي، وحزب الإنصاف.

 

وحسب هذه الأحزاب المتحالفة فإن دورها يقتصر على إنقاذ المدينة والنهوض بها على كل المستويات، بتعاون مع السلطات العمومية والفرقاء الاقتصاديين والاجتماعيين والمدنيين، وأبرزت أن هدف التحالف هو إرجاع الثقة لساكنة المدينة في المؤسسات المنتخبة لاسيما بعد عشر سنوات عجاف من تسيير حزب المصباح لجماعة تطوان، والتي دفعت المواطنين للعزوف عن المشاركة في هذه الانتخابات.

 

جدير بالذكر أن حزب التجمع الوطني للأحرار، اكتسح عدد الأصوات بمدينة تطوان في اقتراع 8 شتنبر، بحصده 17 مقعدا بالمجلس الجماعي لتطوان، إضافة إلى مقعد برلماني، وجماعات قروية عديدة في الإقليم.

 

تطوان بوست

Loading...