ads-x4-1

حريق غابوي بمنطقة بني صالح بتطوان

  اندلع حريق عشية اليوم في غابة بمنطقة بني صالج بجبل غرغيز بمدينة تطوان، وشرعت عناصر المياه والغابات وعمال الإنعاش الوطني، وعناصر الوقاية المدنية، وبعض من ساكنة المنطقة في محاولات لاخماد النيران المشتعلة على مقربة من منازل المواطنين، حيث هناك تخوف كبير في أوساط الساكنة المجاورة للحريق، في حالة اتساع رقعة الحريق الغابوي.

 

هذا وحال حلول الليل دون تدخل الطائرات المتخصصة لاخماد الحريق، الذي ما زال مندلعا لحدود كتابة هذه الأسطر.

 

 

تطوان بوست

Loading...