العزيزي يمثل الكايوان المغربي بالعاصمة مدريد

يستعد البطل المغربي عبد المالك العزيزي عن جمعية زيد لنجوم الرياضة والثقافة تطوان، للمشاركة في الأمسية الرياضية بمنظمة union promotion  بالعاصمة الاسبانية مدريد، ليلة الأحد 12 شتنبر القادم عندما يواجه الإسباني دانييل أوردين.

 

العزيزي أحد أبرز الوجوه الرياضية بالمغرب سيشارك في صنف الكايوان بوزن أقل من 56 كيلوغرام، ممثلا نادي فاميلي بوكسينغ أكاديمي الإسباني، حيث يتلقى تدريبات شاقة ومكثفة على يد المدرب الاسباني “ساتور راموس سوريا” الذي أُعجب بالتقنيات العالية لهذا البطل الذي اكتسب الخبرة والمهارة بالمغرب على يد الإطار الوطني عمر عبيد المرابطين بجمعية زيد لنجوم الرياضة والثقافة تطوان، قبل التحاقه بالديار الاسبانية.

 

عمر عبيد المرابطين في كلمته لجريدة تطوان بوست بخصوص هذا النزال المرتقب، أكد أن بطله يملك من الإمكانيات ما يجعله يزأر بالعاصمة الاسبانية، مضيفا أن العزيزي من الرياضيين المواضبين على التداريب الشاقة والمكثفة، وهومرشح بامتساز لإنهاء النوال لصالحه.

 

من جهته أكد عبد المالك أنه مستعد للنزال وهو على موعد مع كتابة اسمه بمداد من ذهب للمضي قدما في عالم الكيك بوكسينغ بأوروبا، ويعتبر هذا النزال اول محك حقيقي له بعد مغادرته أرض الوطن بحثا عن المجد.

 

جدير بالذكر ان العزيز عبد المالك يعتبر معادلة صعبة في وزنه بين كبار الكيك بوكسينغ والكايوان، إذ شارك في العديد من التظاهرات الوطنية والدولية وبلغ البوديوم في الكثير من المناسبات، ويُعوّل عليه للفوز في نزاله الاحترافي بالعاصمة الاسبانية مدريد لشق طريقه بين الكبار.

 

جدير بالذكر أن العديد من الأبطال المغاربة هاجروا لأوروبا بحثا عن آفاق تستحق التضحية في عالم الكيك بوكسينغ، خاصة بعد فقدانهم الأمل بهذه الرياضة بالمغرب نتيجة التسيير العشوائي للجامعة الملكية المغربية لذات الرياضة.

 

تطوان بوست

Loading...