المغرب التطواني يعود بفوز ثمين من مدينة وجدة

تمكن فريق المغرب التطواني من تحقيق انتصار ثمين على حساب مضيفه فريق مولودية وجدة بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي جمعتهما على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، لحساب الجولة الـ13 من البطولة الاحترافية بطولة انوي.

 

الضيوف دخلوا اللقاء بشعار  ” الفوز ولاشيء غير الفوز “حيث ضغطوا منذ بداية اللقاء بحثا عن هدف السبق والذي تأتّى لهم في حدود الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع حين تسلم محمد كمال تمريرة من اللاعب حمزة الموساوي، مسددا كرة فشل الحارس مروان فخر في التصدي لها، معلنا بذلك عن أولى الأهداف لصالح المغرب التطواني .

 

بداية الشوط المباراة الثاني عرفت توقيع الهدف الثاني عن طريق التنزاني شعبان شيلوندا في الدقيقة 55، دقائق بعد ذلك قلّص أصحاب الأرض النتيجة بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 59 عن طريق اللاعب ديمبا كامارا  معلنا عن أولى أهداف المولودية الوجدية.

 

وحاول أبناء المدرب الفرنسي بيرنار كازوني العودة في النتيجة في باقي الدقائق، لكن دون جدوى، لتنتهي المواجهة بانتصار المغرب التطواني بهدفين مقابل واحد.

 

وبهذه النتيجة، رفع المغرب التطواني رصيده للنقطة الـ15 بالمركز الـ11، بينما تجمد رصيد مولودية وجدة في النقطة الـ17 بالمرتبة السادسة.

 

تطوان بوست

Loading...