استفاق سكان مركز بو أحمد التابع لإقليم شفشاون، أمس الجمعة، على خبر إقدام تلميذ على إنهاء حياته بشكل مريب داخل المنزل.
وحسب مصدر مطلع، فإن التلميذ الهالك ينحدر من دوار تغزوت النوار فوق تراب جماعة بني منصور، وكان يتابع دراسته ويقطن رفقة أصدقائه بمركز بوأحمد، قبل أن يُقدم على شنق نفسه.
ووفق ذات المصدر، فقد عُثر على المعني بالأمر معلقا بواسطة حبل بالمنزل، حيث أنهى حياته في ظروف غامضة وفي غفلة من الجميع، مما خلّف صدمة كبيرة بين صفوف أصدقائه التلاميذ الذين يعيشون معه.
وفور علمها حلت بعين المكان السلطة المحلية والدرك الملكي، حيث تم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بشفشاون، فيما جرى فتح تحقيق في القضية للوقوف على ظروف وملابسات الانتحار.
درسة بريس



