العربي المطنى في زيارة ود ومجاملة لرئيس المغرب التطواني

استقبل محمد رضوان الغازي يوم أمس الإثنين، بمقر نادي المغرب التطواني كل من محمد العربي المطني رئيس المجلس الإقليمي لتطوان، مرفوقا بعضو المجلس والنائب البرلماني عن دائرة تطوان العربي أحنين وكذا عضو المجلس ورئيس جماعة زاوية سيدي قاسم إبراهيم بنصبيح.

 

وجاءت هذه الزيارة في إطار المجاملة لرئيس نادي المغرب أتلتيك تطوان محمد رضوان الغازي، حيث تم عقد لقاء مع رئيس المكتب المسير للنادي، تمحور حول الطرق والآليات الممكنة لتطوير العلاقة بين كل من نادي المغرب التطواني والمجلس الاقليمي، من خلال اتفاقية شراكة مستقبلية تهدف إلى جعل المجلس الإقليمي شريكا أساسيا وفعالا للنادي، وفق ما نشره الموقع الرسمي للفريق.

 

في نفس السياق، أعرب وفد المجلس الإقليمي عن دعمه التام للمكتب المسير للنادي، واستعداده لتقديم كافة أشكال الدعم المادي والمعنوي للفريق، خاصة بعد التأهل للدور الثمن النهائي لمسابقة الكأس الفضية.

 

كما أكد محمد العربي المطني في ذات اللقاء عن استعداد المجلس الإقليمي للرفع من الدعم المالي المخصص لنادي المغرب أتلتيك تطوان، من اجل تسهيل مامورية الفريق في المضي قدما وتشريف المدينة في قادم الاستحقاقات، واختتمت هذه الزيارة بتقديم رئيس المجلس الإقليمي هدية رمزية لرئيس النادي محمد رضوان الغازي.

 

درسية بريس

Loading...