اختيار يونس بلحمر مدرب لفريق المغرب أتلتيكو تطوان .

  أنهت اللجنة التقنية التي عُهد لها الإشراف على اختيار المدرب الجديد لفريق المغرب أتلتيك تطوان، مهمتها باختيار اللاعب السابق للنادي يونس بلحمر، للإشراف على العارضة الفنية للفريق خلفا للإسباني خوان خوصي ماكيدا الذي تم الانفصال عنه بالتراضي.
وجاء اختيار اللجنة التقنية لإسم المدرب “يونس بلحمر” بعد دراستها لمجموعة من السير الذاتية لمدربين وطنيين وأجانب عبروا عن رغبتهم في الإشراف على العارضة الفنية للفريق.
وإذ ينوه المكتب المسير لنادي المغرب أتلتك تطوان بالعمل الذي قامت به اللجنة التقنية الموكل لها اختيار المدرب الجديد، وإشرافها على دراسة السير الذاتية للمدربين وفق المعايير التي حددها المكتب المسير والتي تتماشى مع استراتيجيته وأهدافه المسطرة فيما يخص الطاقم التقني للنادي.
وسبق لابن الفريق “يونس بلحمر” من مواليد 1961 بتطوان، أن أشرف على تدريب عدد من الأندية بالدوري الإسباني الثاني حرف “باء”، علما أنه حاصل على مجموعة من ديبلومات التدريب المعترف بها وطنيا ودوليا كان آخرها ديبلوم “Uefa Pro” الذي يعد أعلى شهادة التدريب على الصعيد الأوربي والعالمي والذي يخول لصاحبه تدريب أندية الدرجة الأولى بأوروبا والمنتخبات العالمية، هذا وسيتم تقديم المدرب يونس بلحمر رسميا يوم الأربعاء 13 يناير الجاري.

 

درسة بريس

Loading...