خطير.. جد يعذب حفيدته بطريقة قاسية

أشعل شريط فيديو جد وحفيدته مواقع التواصل الإجتماعي، يظهر فيه رجل ستيني يُعذب حفيدته بطريقة بشعة أمام الملأ، بدوار المالحة المتواجد بجماعة مولاي بوشتى الخمار بقرية با محمد التابعة لمدينة تاونات.

وحسب بعض المصادر، فإن الأمر يتعلق بطفلة قاصر تعيش رفقة جدها، بعد طلاق أبويها، حيث بدأت أمها حياة جديدة بسيدي قاسم فيما تزوج والدها واستقر نواحي وزان، وتعيش الطفل محنة حقيقية في بيت جدها، الذي يُجبرها على القيام بأعمال شاقة، الأمر الذي أرغمها هلى الهروب مشيا على الأقدام إلى بيت والدها، حيث خرجت من ” دوار عين الحمدي” حيث يقطن جدها، في اتجاه دوار ” المالحة” “ لكن الجد كان اسرع منها ولحق بها قبل بلوغها البيت المنشود.

ويبين الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع، لحظة إقدام الجد الستيني على سحل حفيدته من الدوار الأول في اتجاه الثاني، مُرجعا إياها إلى بيته، غير مبالٍ بتوسلها وبكائها، وكذا تدخل المارّة الذين كانوا يطلبون منه التوقف عن تعذيبها.

 

وأكدت المصادر المذكورة، أن عناصر الدرك الملكي دخلت على الخط بعد علمها بالموضوع، وقامت باعتقال الجد، قصد الاستماع له والتحقيق معه، وكذا الوقوف على ظروف وملابسات الواقعة.

 

درسة بريس

Loading...