أسامة طنان يستنجد بحكام الدوري الهولندي لحمايته من التدخلات العنيفة

عبّر اللاعب الدولي المغربي أسامة طنان، عن امتعاضه لما يتعرض له من تدخلات عنيفة خلال مباريات فريقه، وطالب نجم فيتيسه أرنهيم لكرة القدم، حُكّام الدوري الهولندي بتوفير الحماية له من التدخلات العنيفة التي يتعرّض لها بشكل مستمر في المباريات الأخيرة.

 

وصرّح النجم المغربي، الذي اختير كأفضل لاعب في أربع مباريات لناديه منذ بداية الموسم الحالي، أثناء حديثه لموقع “فوتبول إنترناشيونال” الهولندي: “لا أبحث عن لعب دور الضحية، غير أنني ضقتُ ذرعا بالتدخلات القوية التي أتعرّض لها في كل المباريات، قلتها سابقا وأكررها حاليا، على الحكام أن يوفروا الحماية للاعبين، المدرب أصبح مضطرا لتعويضي في كل مباراة، بسبب هذه التدخلات العنيفة”.

 

وتابع طنان قائلا: “الجانب الإيجابي أنهم يفعلون ذلك لأنهم لا يستطيعون منعي من اللعب، والجانب السلبي هو أنني أغادر الملعب مصابا بكدمات واضطررت إلى استخدام آلة صنع الثلج في كل مرة”.

 

وأضاف نجم فيتيسه أرنهيم: “في كثير من الأحيان، لا ينظرون إلى الكرة، فقط يدفعون ويركلون ويسحبون اللاعب، ثم أفكر ماذا يفعل هؤلاء؟ في الغالب، هذه تعليمات بعض المدربين، كيف علمت بذلك؟ لأن اللاعبين يقولون لي ذلك”.

 

واستعاد اللاعب البالغ من العمر 26 سنة أفضل مستوياته البدنية خلال الأشهر الأخيرة، بعد فترة ابتعاد طويلة عن ملاعب الكرة بسبب لعنة الإصابات والعقوبات التأديبية التي تعرض لها، كما شهد أداءه تطورا لافتا في النسخة الحالية من الدوري الهولندي، مما جعله محل إشادة كبيرة، وهو ما فتح الباب كذلك أمام عودته إلى أحضان الأسود تحت قيادة وحيد خاليلوزيتش.

 

درسة بريس

Loading...