يشتكى عدد من ساكنة حي الكريان بوجراح العليا بتطوان، من الانعدام شبه التام للإنارة العمومية ببعض شوارع وأزقة الحي.
وحسب ذات المشتكين فإن انعدام الإنارة بهذا الحي بالتحديد يشكل خطرا حقيقيا على الساكنة ويجعلهم عرضة للسرقة من طرف بعض اللصوص الذين قد يجدوا ضالتهم في الظلام الدامس.
وطالب المشتكون من رئيس الجماعة الحضرية الموكول إليه مهمة الإنارة العمومية الإسراع بتعديل المصابيح في أقرب الآجال، حتى لا تتطور الأمور للأسوأ.
تطوان بوست



