ads-x4-1

برنامج ” أوراش” فرصة لمحاربة البطالة خلال السنتين القادمتين 

  سيستفيد 125 ألف شخص خلال سنة 2022، من برنامج ” أوراش” والذي سينطلق فعليا في غضون الأسابيع الأولى من شهر يناير المقبل، هذا ما أكده وزير الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى و التشغيل والكفاءات، يونس السكوري، اليوم الجمعة بكلميم.

 

وأضاف الوزير أن البرنامج الحكومي للتشغيل “أوراش”، خصص له 2.25 مليار درهم.

 

ومنذ الإعلان عن هذا البرنامج بتطوان منذ أسابيع من طرف ذات الوزير والمواطنون يتساءلون عن كيفية الإستفادة من هذا البرنامج، والذي ينتظر أن يشغل عدد مهم من المغاربة خاصة المتضررين من جائحة كورونا، ومن إغلاق باب سبتة.

 

للإشارة فبرنامج “أوراش” سيستفيد منه، على مدى سنتين، ما مجموعه 250 ألف مغربي ومغربية بكل جهات وأقاليم المملكة، في إطار المشاريع المؤقتة.

 

تطوان بوست

Loading...