أقدمت فتاة صباح اليوم الأحد على محاولة الانتحار بعد رمي نفسها من الطابق الثالث بالقرب من سنيما اسبانيول بتطوان.
وحسب مصادر خاصة لجريدة تطوان بوست، فإن أسباب شخصية وراء إقدام الفتاة على الانتحار، حيث ارتطمت أثناء رمي نفسها بعلامة إشهارية معلقة بالحائط الشيء الذي خفّف عنها قوة الارتطام بالأرض.
واضافت ذات المصادر أنها تعرضت لكسر على مستوى الحوض وكذا إصابة بليغة على مستوى الرأس، والعديد من الرضوض الخطيرة في مختلف أنحاء الجسم، وتم نقلها على وجه السرعة لمستشفى سانية الرمل لتلقي العلاجات الضرورية.
تطوان بوست



