نبه ميناء الجزيرة الخضراء أمس الجمعة إلى أنه على الرغم من الإعلان عن إعادة فتح حركة النقل البحري للمسافرين بين ضفتي مضيق جبل طارق بين إسبانيا والمغرب،إلا أن حركية المرور لم تنطلق بعد، على الرغم من السماح لشركات الشحن والنقل باستئناف النشاط .
هذا ما أعلن عنه الموقع الصحفي “أوربا سور ” نقلا عن إدارة الميناء، وأضاف الموقع أن استئناف حركة المسافرين لا يمكن أن تتم على الفور ، ولكن الأمر سيستغرق بضعة أيام حتى يمكن إعادة تنظيم عملية النقل.
وأشارت ذات المصادر إلى أنه سيعقد إجتماع يوم الاثنين المقبل ،لوضع ترتيبات استئناف حركة المرور، وتحديد موعد لعودة إستئناف الربط البحري بين الضفتين.
تطوان بوست



