بعث السيد محمد رشدي الوداري رئيس جمعية مغاربة العالم مالقا تطوان والتي يتواجد مقرها بمدينة مالقا الإسبانية، -بعث- برقية تهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك أصالة عن نفسه ونيابة عن كل أعضاء ومنخرطي الجمعية للسدة العالية بالله أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وآيده .

وقام الوداري بإرسال برقية التهنئة لأمير المؤمنين تحت إشراف كل من السيدة كريمة بنيعيش سفيرة المغرب في العاصمة مدريد و السيد محمد رفاوي القنصل العام للمملكة المغربية بالجزيرة الخضراء، وقدم رئيس جمعية مغاربة العالم مالقا تطوان فروض الطاعة والولاء لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده ،كما رفع أكف الضراعة للمولى عز وجل أن يبارك في ولي العهد مولاي الحسن و الأمير مولاي رشيد وكافة الأسرة الملكية الشريفة.
تطوان بوست



